إعلان

عبد العال: نعمل مع جميع مؤسسات الدولة للوصول بمصر إلى بر الأمان

11:51 م الإثنين 13 يونيو 2016

القاهرة-(أ ش أ):

قال الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن البرلمان لا يتسطيع التخلي عن الأمانة التي وضعها الشعب المصري على عاتق نوابه.

وأضاف في كلمته بالإحتفالية التي نظمها ائتلاف دعم مصر مساء اليوم الإثنين، أن البرلمان يعمل مع جميع مؤسسات الدولة للوصول بمصر إلى بر الأمان، من خلال إنجاح التجربة الديمقراطية وعدم الاختلاف على مصلحة الوطن والدفع بعجلة الانتاج والتنمية.

وأشار إلى أن البرلمان حاليا في موقف قوي وخصوصا في ظل وجود ائتلاف شرعي قوي يسعى لتحقيق أهداف قادرة على النهوض بالوطن، معتبرا أن وجود الائتلاف يضم كافة فئات الشعب من شأنه أن يواجه الأفكار القبلية أو العرقية أو العقائدية في إطار الدستور والقانون واللائحة الداخلية للمجلس التي تم إقرارها مؤخرا.

وأشار إلى أن مصر الآن تحت قيادة رئيس حريص على الديمقراطية، في إشارة إلى التوجه العام للدولة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حضر الإحتفال رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف اسماعيل ورئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال وعدد من الوزراء من بينهم وزراء الشباب والرياضة خالد عبد العزيز والنقل جلال السعيد والتموين خالد حنفي والشئون القانونية ومجلس النواب مجدي العجاتي والري محمد عبد العاطي والاتصالات ياسر القاضي والتخطيط أشرف العربي والإسكان المهندس مصطفى مدبولي والتنمية المحلية الدكتور أحمد زكي بدر والاستثمار داليا خورشيد.

جدير بالذكر أن مجلس النواب أعلن في التاسع من شهر مايو الماضي أن ائتلاف دعم مصر أصبح كيانا شرعيا بعدد نواب بلغ 315 عضوا .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: