إعلان

سعفان: بحث شكوى الطبيبة المصرية بالرياض الأحد.. وتقديم الدعم القانوني لها

05:29 م السبت 11 يونيو 2016

محمد سعفان وزير القوى العاملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

تلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، تقريرا من مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالسفارة المصرية في المملكة العربية السعودية، يؤكد أنه سيتم غدا الأحد، بحث شكوي الطبيبة المصرية أسماء عبد الفتاح كامل، التي تعمل بمجمع طبي أم السالك بالمنطقة الشرقية، لحل مشكلتها على الطبيعة مع مالك المجمع الطبي بحضور المستشار القانوني بالقنصلية.

كان الوزير أصدر توجيهات عاجلة للمستشار العمالي بالسفارة حلمي أبوزهرة، بمجرد علمه بمشكلة الطبيبة المصرية، بالتواصل ومتابعة شكواها فورا، وموافاته بتقرير شامل بما انتهي إليه موضوع شكواها.

وأوضح المستشار العمالي أنه سبق للمكتب العمالي بالرياض زيارة المنطقة الشرقية مرتين خلال الفترة الأخيرة مع المأموريات القنصلية، كانت آخرها منذ ثلاثة أسابيع لمدة 3 أيام متتالية، ولم تتقدم الطبيبة بشكوى سابقة.

وأشار إلى أنه تم الاتصال بالطبيبة وزوجها يوم الأربعاء الماضي للتعرف على شكواها نظرًا لأنها لم تتقدم من قبل بطلب المساعدة للقنصلية، وتم الاجتماع مع القنصل العام ماجد نافع مصلح، في حضور المكتب العمالي والمستشار القانوني، وسيتم التوجه غدا الأحد إلى إمارة المنطقة الشرقية لبحث المشكلة مع الإمارة، حيث صدر للطبيبة قرار من الهيئة الإبتدائية، وسيتم مساعدتها في الاستئناف على القرار أمام الهيئة العليا في المنطقة الشرقية، بتقديم الدعم القانوني لها خلال المرحلة المقبلة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: