إعلان

نائب لوزير التعليم: وكيلة الوزارة بالجيزة ترهب النواب.. والأخير يعد بالتحقيق

05:14 م السبت 11 يونيو 2016

النائب عمرو أبو اليزيد - نائب بولاق الدكرور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - احمد على:

أثار النائب عمرو أبو اليزيد - نائب بولاق الدكرور، مشكلته مع وكيلة وزارة التعليم بالجيزة خلال اجتماع لجنة التعليم بحضور الوزير اليوم، التي قامت بالتعدي على وزير التربية والتعليم بإرسالها مذكرة إلى لجنة التعليم بالبرلمان تدعي فيه أن النائب عمرو أبو اليزيد يهاجم مديرية التربية والتعليم بالجيزة لوجود مصالح خاصة للنائب.

وقال النائب إنه يتحدى أن تخرج وكيلة الوزارة ما يثبت كلامها الذي نشرته بوسائل الإعلام، وأضاف أن ما تقوم به يدخل في باب إرهاب النواب حتى لا يقومون بدورهم الرقابي المنوط بهم.

وقال الدكتور جمال شيحة - رئيس لجنة التعليم بالبرلمان، إنه من غير المقبول أن تخاطب وكيلة الوزارة البرلمان متجاوزة الوزير، وأوضح أن المذكرة التي وردت إلى اللجنة بها العديد من التجاوزات.

ومن جانبه قال الدكتور الهلالي الشربيني - وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إننا لا نستطيع أن نتحدث عن تغيير قيادات في وزارة التربية والتعليم أثناء الامتحانات وأننا لا نقبل إهانة أي نائب بالبرلمان.

وأضاف أنه لأول مرة يسمع عن هذه المشكلة الآن أمام اللجنة وأنه من غير المقبول أن يتحدث أي مسئول بالوزارة مع البرلمان إلا من خلال الوزير، ووعد بالتحقيق في الموضوع.

فيديو قد يعجبك: