إعلان

التعليم: إحالة 4 معلمين للمحاكمة التأديبية لإعطائهم دروس خصوصية

11:52 ص الجمعة 10 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

حققت إدارة التحقيقات بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مع عدد من المعلمين لقيامهم لإعطائهم دروس خصوصية، بمركز الأستاذ التعليمي بحدائق حلوان، وانتهت الإدارة إلى إحالة كافة المعلمين بالمركز إلى المحاكمة التأديبية.

وأشار بيان صحفي صادر عن الوزارة، اليوم الجمعة، إلى أن هؤلاء المعلمين هم: (م.ع) معلم خبير لغة عربية، (إ.ص) معلم مساعد لغة أسبانية، (و.س) معلم لغة ألمانية بإدارة المعصرة التعليمية، و(ع.ع) مدير إدارة المتابعة بإدارة المعصرة التعليمية.

وبعرض نتيجة التحقيقات على الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، قرر إحالة كافة الأوراق للنيابة الإدارية ــ فرع الدعوى التأديبية؛ لاتخاذ اللازم نحو إقامة الدعوى التأديبية ضد المخالفين، واستبعاد مدير إدارة المتابعة بإدارة المعصرة التعليمية من عمله؛ لأن ما اقترفه يتنافى مع طبيعة عمله.

يأتي هذا فى إطار توجيهات الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، وتفعيلًا للقرار الوزارى الصادر من قبل وزارة العدل، بمنح عدد من أعضاء الشئون القانونية بالوزارة صفة الضبطية القضائية، لغلق مراكز الدروس الخصوصية، والمنشآت المخالفة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

فيديو قد يعجبك: