إعلان

تفاصيل زيارة وفد ماليزيا لمدينة الإنتاج الإعلامي

10:45 م الأربعاء 01 يونيو 2016

رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي أسامة هيكل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

استقبل رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي أسامة هيكل، وفدًا يمثل كبار رجال الأعمال الماليزيين في عدة مجالات، لبحث سبل التعاون بين المدينة وماليزيا وفتح آفاق جديدة للتعاون الإعلامي وتدريب الكوادر.

حضر اللقاء فريد عناني رجل الأعمال السعودي والذي يملك عددًا من المشاريع الاستثمارية الكبري في ماليزيا، وضم الوفد ممثلا لأكبر شركة خاصة بالإنشاءات والعقارات في ماليزيا إلى جانب ممثل ثالث أكبر جامعة في العالم من حيث عدد الطلبة والمتخصصة في مجال التدريب، إضافة إلى المهندس الاستشاري للعاصمة الإدارية الجديدة في ماليزيا.

وأكد هيكل، أهمية الزيارة لبدء مرحلة جديدة غير مسبوقة للتعاون بين المدينة وماليزيا، خاصة وأن ماليزيا تعد إحدى النمور الأسيوية والتي شهدت طفرة هائلة في التقدم والتطور الصناعي على مدار السنين القليلة الماضية في العديد من المجالات، وتربطها بمصر علاقات جيدة، فضلا عن كونها إحدي الدول الإسلامية الهامة في منطقة شرق أسيا والتي لها تقدير كبير لدي المصريين.

وأعرب هيكل للوفد عن استعداد المدينة الكامل لتقديم كافة التسهيلات، والتعاون مع ماليزيا في مجال التدريب وتبادل الخبرات والإنتاج الفنى والإعلامي، لاسيما وأن المدينة تملك عمالة ماهرة على أعلى مستوى في العديد من المجالات، لا ينقصها سوي وضع برامج تدريبية لها والاحتكاك بالخبرات العالمية المختلفة بهدف المساهمة في ثقل هذه العمالة وتطويرها.

ودعا هيكل الوفد للإطلاع على أهم ماتملكه المدينة من إمكانيات واستديوهات على أعلى مستوي، وذلك لعمل دراسة وتصور مبدئي عن كيفية التعاون بين الطرفين والاستفادة من هذه الإمكانيات لوضع صيغة جديدة لبدء هذه المرحلة من التعاون، معربا عن تفاؤله بهذه الزيارة والتي من المتوقع أن يكون لها تأثير كبير في تطوير العلاقات بين الجانبين.

وأكد أعضاء الوفد الماليزى سعادتهم بزيارة هذا الصرح الإعلامي الكبير، وأنه سيتم بدء الاتصالات الفعلية والإطلاع على أنشطة المدينة المختلفة بهدف إختيار أنسب طرق الاستثمار وبدء مرحلة جديدة غير مسبوقة في هذا الشأن.

كما تحدث رجل الأعمال السعودى فريد عناني حول أهمية التعاون مع مدينة الإنتاج الإعلامي وماليزيا، خاصة وأن ماليزيا لها تجربة مبهرة على مدار العشرين عاما الأخيرة، وأن مصر تسير حاليا في الطريق الصحيح نحو التقدم والإزدهار وذلك مع إنطلاق عدد من المشاريع الضخمة خلال العامين الماضيين في عدد من المجالات والتي تحتاج إلى المزيد من الأيدي العاملة الماهرة.

في نهاية الزيارة، قام الوفد بعمل جولة تفقدية بالمدينة للتعرف عن قرب على إمكانياتها، وما تضمه من استديوهات ومواقع تصوير ومركز علمي تعليمي ممثل في الأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: