إعلان

"القوى العاملة": نتابع نقل جثمان عامل مصري قتله صديقه إثر مشاجرة بالكويت

08:02 م الأربعاء 01 يونيو 2016

محمد سعفان وزير القوى العاملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ نورا ممدوح:

تلقى محمد سعفان وزير القوي العاملة، تقريرًا عاجلاً اليوم الأربعاء، من المستشار العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بالكويت، يفيد بوفاة مصري؛ إثر مشاجرة مع صديقه المصري وهروبه إلي مصر، وجاري استخراج شهادة الوفاه واستكمال إجراءات شحن جثمان المتوفى لبلدته.

وأوضح المستشار العمالي جمال سيد أحمد - في تقريره: "أنه في السابعة من صباح اليوم الأربعاء بمنطقه خيطان بمحافظة الفروانية بالكويت، وعلى إثر مشاجرة على خلاف قديم بين أيمن دسوقي مصري الجنسية، من قرية بني هلال، مركز القوصية بمحافظة أسيوط، قام بطعن المدعو ضاحي خميس ضاحي خميس، طعنه قاتله بسكين من الظهر أدت إلى وفاته".

وأشار المستشار العمالي، "إلى أن القتيل من قرية السراهنه بنفس المركز والمحافظة التي بها الجاني، وهو من مواليد 3 مايو 1995، وقد تمكن الجاني من الهرب إلى مصر على الطائرة التي غادرت من مطار الكويت في الساعة التاسعة صباح اليوم الأربعاء.

وأصدر سعفان، توجيهاته للمستشار العمالي بمتابعة سير إجراءات نقل حثمان الموطن المصري القتيل إلى مصر، وبالتعاون مع القنصلية، ومتابعة تحقيقات النيابة فضلاً عن متابعة مستحقاته لدى صاحب العمل وحقوقه مع الضمان الاجتماعي عند ورود المستندات الخاصة به من القسم القنصلي.

فيديو قد يعجبك: