إعلان

نائب وزير التعليم يتفقد المطبعة السرية لأوراق الامتحانات

04:06 م السبت 07 مايو 2016

أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

تفقد الدكتور أحمد الجيوشي، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، اليوم السبت، سير العمل في المطبعة السرية للوزارة؛ لمتابعة طباعة وتوزيع أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية.

واطمأن الجيوشي، على خطوات العمل داخل المطبعة، وعلى إجراءات تداول ورقة الأسئلة، وتأمينها، إلى أن تصل إلى مديريات التربية والتعليم، كما اطلع على الدورة المستندية لتداول الورقة الامتحانية، والتوقيعات بالمسئولية لكل من تداولها.

ووجه الجيوشي، بضرورة التأكد من سلامة وسائل ومعدات مكافحة الحريق، مشددًا على اتباع الخطوات والإجراءات الضرورية، لتأمين نقل جميع الأوراق الخاصة بامتحانات الدبلوم من مقر المطبعة إلى المديريات.

وكلف نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، بضرورة كتابة خطوات العمل داخل المطبعة، لكي تكون مرجعًا دائمًا، يرجع إليه ويتم التدريب عليه لكل من يلتحق بالعمل بالمطبعة، ووجه بأن تتحول خطوات العمل داخل المطبعة إلى ما يشبه خط الإنتاج، وألا تقتصر الأعمال على عدة خطوات يختص بها العاملين بالمطبعة داخل رؤوسهم فقط؛ موضحًا أن حجم العمل داخل مطبعة الدبلومات الفنية يتعامل مع ما لا يقل عن 1600 مادة، وهو حجم عمل ضخم جدًا ومن الضرورى الا يترك هكذا.

فيديو قد يعجبك: