إعلان

"المصريين الأحرار": حصاد محصول القمح في الفرافرة بداية الاكتفاء الذاتي لمصر

11:23 م الجمعة 06 مايو 2016

المهندس محمد البيلي، الخبير الاقتصادي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

أكد المهندس محمد البيلي، الخبير الاقتصادي، وعضو الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار، أن توجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، والحكومة نحو تنمية مصر والاعتماد علي الاكتفاء الذاتي من خلال التوسع في زراعه الاحتياجات الأساسية مثل "القمح، والأرز" هي أولي الخطوات نحو بناء مصر الجديدة.

وأشاد المهندس محمد البيلي، في تصريحات صحفية له اليوم الجمعة، بإعطاء إشارة بدء حصاد محصول القمح، ضمن مشروع الـ1.5 مليون فدان، في محافظة الوادي الجديد والتى نفذتها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وافتتاح عدد من القرى الزراعية فى الفرافرة، وكذلك القرية الخدمية.

ووصف الخبير الاقتصادي، إعلان الرئيس السيسي عن المشروعات القومية لبناء مصر ومن أهمها مشروع تنمية سيناء، والذي يتضمن إنشاء مزارع سمكية ومصانع رخام و خطين أسمنت في سيناء، والعمل على توفير مياه صالحة للزراعة في سيناء، هي البداية الحقيقة لمواجهة ومقاومة الإرهاب في سيناء.

وأضاف المهندس محمد البيلي، أن مصر في حاجة للعديد من الاصلاحات الاقتصادية والاهتمام بالإنتاج والتصدير للخارج حتى يتسنى لنا فتح أسواق جديدة، إضافة إلي إدخال موارد من العملة الصعبة للبلد، وهو ما يتطلب وقوف قوي المجتمع خلف القيادة السياسية لاستكمال بناء مصر الجديدة.

فيديو قد يعجبك: