إعلان

مركز مصري يُدرب الشباب الموريتاني على تكنولوجيا الإعلام

10:16 م الجمعة 06 مايو 2016

مركز مصري يُدرب الشباب الموريتاني على تكنولوجيا ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نواكشوط - (أ ش أ):

بدأ مركز مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية في نواكشوط، اليوم الجمعة، دورة تدريبية حول تكنولوجيا العمل الإعلامي والأدوات التقنية التي تساعد الصحفي أو الإعلامي على القيام بمهامه.

واعتبر الدكتور نشأت ضيف، مدير مركز مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية، خلال افتتاحه الدورة التي انطلقت اليوم بتدريب 50 شابًا وشابة من موريتانيا على أساسيات برنامج "الفوتوشوب" أنها ستتواصل على مدى ثلاثة أيام، وتقدم نشاطات مختلفة لصالح الشباب الموريتاني، وتدخل ضمن الدور الفاعل للمركز في عملية التنمية الذاتية للأفراد بموريتانيا.

من جانبه، أكد المشرف على الدورة الأستاذ صدام ولد عمرو، خبير المعلوماتية مدير مؤسسة دار التصاميم الموريتانية، أن هذه الدورة تستهدف الشبان الموريتانيين المولعين بالتصميم والإخراج الفني للمادة الإعلامية المراد نشرها عبر الوسائط الإعلامية بصورة تقنية جديدة.

وأضاف "عمرو"، أن هذه الدورة فرصة منحها المركز المصري ضمن نشاطاته المختلفة التي يسعى من خلالها إلى دعم وتكوين الشباب الموريتاني، مشيدًا بالدور الريادي الذي يلعبه مركز مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية في تلبية حاجة الشباب في الاستفادة من الدورات المختلفة، وتنمية العلاقات الأخوية بين البلدين.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: