إعلان

مصر تسلم إيطاليا مذكرة إضافية للحصول على تقرير الطب الشرعي في وفاة "باهر"

06:21 م الخميس 05 مايو 2016

المستشار أحمد أبو زيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (دب أ):

صرح المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية، بأن سفارة بلاده فى روما تتابع باهتمام شديد عملية التحقيق الجارية في أسباب وفاة المواطن محمد باهر صبحي بمدينة نابولي الإيطالية.

وقال أبوزيد في بيان تلقت وكالة الأنباء الألمانية نسخة منه اليوم الخميس، إن نائب السفير المصري في روما زار مدينة نابولي منذ يومين والتقى مع فريق التحقيق الخاص بالحادث، وقام بتسهيل مهمة احد أقارب المتوفي في التعرف على الجثمان.

وأضاف بأن نائب السفير المصري توجه مرة أخرى إلى مدينة نابولي اليوم الخميس لمشاهدة شريط الفيديو الخاص بتسجيل كاميرات محطة قطار نابولي، والتي قامت بتسجيل الفترة التي تواجد فيها المتوفي فى المنطقة.

وأوضح المتحدث باسم الخارجية، بأن السفير المصري في روما التقى بالمسؤولين بوزارة الخارجية الإيطالية للتأكيد على أهمية المتابعة الدقيقة من جانب السلطات الإيطالية لعملية التحقيق، وتطلع الحكومة المصرية وأسرة المتوفي للتعرف على أسباب الحادث في أسرع وقت، كما تم تسليم مذكرة رسمية إضافية لطلب الحصول على تقرير الطب الشرعي كاملاً وبشكل مفصل.

وأكد المتحدث الرسمى باسم الخارجية المصرية، استمرار الوزارة في متابعة التطورات الخاصة بعملية التحقيق والإفادة بالمستجدات في حينه.

فيديو قد يعجبك: