إعلان

"مصر للطيران" تقرر زيادة رحلاتها إلى جوانزو بالصين في يوليو المقبل

05:28 م الخميس 05 مايو 2016

مصر للطيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أعلن رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران صفوت مسلم زيادة رحلات الشركة إلى مدينة جوانزو الصينية إلى رحلة يوميًا بدلاً من خمس رحلات أسبوعيًا، اعتبارًا من 5 يوليو المقبل، وذلك من خلال أحدث طائراتها من طراز بوينج B777-300ER التي تستوعب أكثر من 340 راكبًا.

وأوضح مسلم - في بيان صحفي اليوم الخميس - أن الشركة تستهدف زيادة الرحلات إلى هذه الوجهة تحديدًا؛ لما يمثله هذا السوق من أهمية كبرى لمصر للطيران، وحجم حركة السياحة والسفر المتوقعة من الصين إلى مصر.

على صعيدِ آخر، أكد رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية الطيار هشام النحاس أن الشركة بدأت بالفعل في تسيير رحلة يوميًا إلى مدينة نيويورك الأمريكية بدلاً من خمس رحلات أسبوعيًا في السابق، اعتبارًا من مطلع مايو الجاري، وذلك من خلال طائراتها من طراز بوينج B777-300ER.

وأشار النحاس إلى أنه وفقًا لاستراتيجية الشركة نحو التوسع في شبكة خطوطها الدولية، حيث تعمل على تطبيقها خلال الموسم الصيفي الجاري، من المقرر زيادة رحلات مصر للطيران إلى مدينة تورونتو الكندية إلى 4 رحلات أسبوعيًا بدلاً من ثلاث رحلات فقط، وذلك أيام الاثنين والثلاثاء والخميس والسبت، اعتبارًا من 7 يونيو القادم، وذلك من خلال طائراتها من طراز بوينج B777-300ER.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: