إعلان

ردًا على قرارات الصحفيين..مصطفي بكري لأحمد موسى: "أنا مجروح من جوايا"

09:01 ص الخميس 05 مايو 2016

مصطفى بكري عضو مجلس النواب

كتبت-عبير القاضي:

استنكر مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، التصعيد السياسي التي قامت به نقابة الصحفيين، رداً على اقتحام قوات الامن للنقابة والقبض على اثنين من اعضائها، قائلا :" الصحفي بقى فوضوي ويريد هدم الدولة، هذا المشهد الذي تم تصديره للشعب المصري".

وقال بكري، خلال مداخلة هاتفية في برنامج"على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد" أمس الأربعاء، "صورة الصحفي امام الشعب المصري الان، هي صورة الفوضوي الذي يعادي الدولة، واللي على راسه ريشة وصورة الصحفي اللى فوق القانون، وأصبح الصحفيون في عين الشعب ناس ضد الدولة، نريد فرض سياسة الامر الواقع".

وأضاف عضو مجلس النواب، أن "التاريخ سيكتب أن مجلس النقابة الحالي دفع الصحفيين إلى مواجهه مع الدولة والشعب، والنقيب يحيي قلاش من مصلحة عدم حل الازمة بين الصحفيين والداخلية لتجديد الثقة فيه، أنا فعلا مجروح من جوايا لتحولنا إلى رمز للفوضى على يد قلاش، واحنا لازم مننساش اننا مصريين قبل ما نكون صحفيين، ومش هنرجع لقبل ثورة يناير".

وتابع قائلا :"الشعب نفسه هيتصدى لاي حد، هيقف ضده"، مشيراً إلى أن القرارات الصادرة اليوم عن الاجتماع بنقابة الصحفيين تكشف أن هناك من يدفع النقابة للصدام مع الدولة.

وطالب بكري، "الصحف القومية لابد ان تعى الدور القومي التي تقوم به، ولابد ان تكون على قد المسؤولية، الصحف الحكومية اصبح عدوها وزارة الداخلية، ياخسارة دم الشهداء، انا هكبر صورة وزير الداخلية مرتين وهزيد من دعم وزير الداخلية، ولن نعطي فرصة لتدمير نقابة الصحفيين، وكل من عادا الدولة اصبح في القائمة السوداء".


اقرأ أيضا:

8 قرارات بعد ''اجتماع الصحفيين''.. أبرزها اعتذار الرئاسة ومنع نشر اسم وزير الداخلية

فيديو قد يعجبك: