إعلان

مصطفى بكري: "لا يجوز نشر صورة وزير الداخلية نيجاتيف بعد كل هذه التضحيات"

08:36 م الأربعاء 04 مايو 2016

مصطفى بكري عضو مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

قال مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن قرارات الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين تراجع فيها صوت العقل بشكل كبير، مطالبًا بتدخل شيوخ المهنة لاحتواء الأزمة بين نقابة الصحفيين ووزارة الداخلية.

وأضاف بكري -خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "مساء القاهرة"، المُذاع على قناة "تن"- اليوم الأربعاء، أن قرارات الجمعية العمومية كانت مستفزة للشعب المصري، لاحتوائها على التهديد بالاعتصام وعدم نشر أخبار وزارة الداخلية.

وتابع: "لا يجوز أن يتم نشر صورة وزير الداخلية (نيجاتيف) بعد كل هذه التضحيات، كل يوم أبنائه بيموتوا علشان أمن واستقرار هذا الوطن، يجب ألا يكون هناك صدام بين مؤسسات الدولة".

وأوضح بكري، أن هناك نوع من التجاوز حدث من قوات الأمن باقتحامها نقابة الصحفيين دون التنسيق مع أعضاء مجلس النقابة، كما أن النقابة أخطأت في عدم تسليم الصحفيين محمود السقا وعمرو بدر.

وأكد بكري، أنه لا يوجد صحفي واحد متواجد داخل السجن محبوس في قضايا نشر، معظم الصحفيين يتم محاكمتهم في قضايا تتعلق بالإرهاب والانضمام لجماعة الإخوان المسلمين.

وأشار بكري، إلى أنه التقى بوزير الداخلية اليوم الأربعاء، وأخبره أنه على استعداد للقاء الصحفيين، قائلًا: "الصحفيين غاليين عالينا وأنا مستعد أقابل أي ممثلين عنهم".

فيديو قد يعجبك: