إعلان

غداً .."الصيادلة" تطلق المؤتمر العربي الأفريقي للدواء

03:00 م الأربعاء 04 مايو 2016

النقابة العامة للصيادلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى الجريتلي:

تطلق النقابة العامة للصيادلة غداً الخميس المؤتمر العربي الأفريقي للدواء، والذي يقام في الفترة مابين 5 إلى 7مايو بقاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة نصر تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ووزير الصحة الدكتور أحمد عماد ،وجامعة الدول العربية ومجلس التعاون الخليجي .

وأكد وزير الصحة حضوره لحفل الافتتاح غداً في الساعة التاسعة صباحاً ، ومقرر حضور الدكتور نبيل العربي أمين عام جامعة الدول العربية والدكتور ناصر القحطانى رئيس قسم التنمية الإدارية بجامعة الدول العربية .

وأوضحت النقابة أنه وصل إلى القاهرة للمشاركة بالمؤتمر ممثلين من كافة دول مجلس التعاون الخليجي ،كما حضر ممثلين من دولة الأردن والسودان وعدداً من الدول الأفريقية بالإضافة إلى حضور د.برايم ويلسون مدير الشؤون المهنية والتنظيمية بالبورد الأمريكي.

وأنهت النقابة كافة الإجراءات التنظيمية التي تتعلق بالمؤتمر وأصبحت قاعة المؤتمرات الكبرى في أتم الاستعداد لاستقبال كافة الوفود المشركة بالمؤتمر الذي يقام للاحتفال باليوبيل الماسي لتأسيس النقابة والاحتفال بيوم الصيدلي المصري.

ومن المقرر تنظيم معرض لكافة الشركات التي تعمل في المجال الطبي والدوائي من تصنيع المواد الخام والأدوية والمصانع وشركات الاستيراد،كما سيشمل المؤتمر تكريم رواد المهنة والمتميزين فى مختلف مجالات العمل الصيدلي بالإضافة إلى تكريم عدداً من الصحفيين والإعلاميين واختيار أفضل نقابة فرعية مثالية لتكريمها فضلاً عن تنظيم ندوات علمية ومحاضرات للتعليم الصيدلي المستمر .

يذكر أن المؤتمر يصنف دولي من أول هذا العام في خطوة هي الأولى من نوعها لتواكب نقابة الصيادلة كافة المستجدات العالمية والدولية في مجال الصحة والدواء.

فيديو قد يعجبك: