إعلان

التعليم: تشكيل لجنة عاجلة لمعاينة آثار حريق مدرسة أحمد ماهر الصناعية

05:07 م الثلاثاء 31 مايو 2016

أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

توجه الدكتور أحمد الجيوشي، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، اليوم الثلاثاء، إلى مدرسة أحمد ماهر الصناعية في منطقة السيدة زينب، في تمام التاسعة صباحًا، فور تلقيه اتصالاً هاتفيًا بوجود حريق بالمدرسة.

وكانت النيران قد اشتعلت في الجزء الخلفي من ورشة النجارة الموجودة بالمدرسة، حيث تمت السيطرة على معظم جوانب الورشة الأمامية و الوسطى، وتمت السيطرة تمامًا على الحريق.

جدير بالذكر أن المدرسة يوجد بها لجنة امتحان دبلوم فني في عدة مبان داخلها، وأحد تلك المباني هو مبنى ورشة النجارة، حيث تعقد الامتحانات به في الطابقين الثاني والثالث، في ثمانية فصول.

وقام الجيوشي، بالاطمئنان على سلامة باقي المباني، وخاصة التي توجد بها غرفة الكنترول الخاصة بأعمال امتحانات اللجنة.

ووجه الجيوشي، بسرعة إيجاد 8 فصول بديلة لامتحان طلاب المدرسة على الفور، بدلًا من المبنى المحترق، على أن يكون ذلك فى أقرب مكان للمدرسة أو داخلها، كما قرر تشكيل لجنة عاجلة من قطاع التعليم الفنى لمعاينة المدرسة، و كتابة تقرير عن الحريق، وكتابة تقرير موضحًا به وجود أي تقصير إداري إن وجد، كما تم تكليف لجنة الإدارة بتجهيز الأماكن البديلة لكى يؤدي بها الطلاب امتحانات اليومين المتبقين من امتحانات الدبلومات الفنية يوم الأربعاء الموافق 1/6/2016 و يوم الخميس الموافق 2/6/2016.

فيديو قد يعجبك: