إعلان

3 شخصيات اهتم بهم الرأي العام في 24 ساعة.." رئيس وراقصة ونقيب"

02:58 م الثلاثاء 31 مايو 2016

شخصيات اهتم بهم الرأي العام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

أثارت العديد من القضايا الرأي العام، ومواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" وبرامج "التوك شو"، خلال الـ 24 ساعة الماضية، ومنها دخول الرئيس عبد الفتاح السيسي، في نوبة ضحك بسبب فرش الاسمرات، وترحيل بطلة سيب ايدي لنيابة قصر النيل، والقبض على نقيب الصحفيين.

ضحك السيسي

 1

دخل الرئيس عبدالفتاح السيسي، في نوبة ضحك متواصلة، بعد أن وجه سؤاله، للواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان الخيرية أثناء إفتتاحه للمرحلتين الأولى والثانية من مشروع "حي الأسمرات" بمنطقة المقطم قائلًا: "هنعمل إيه في الفرش؟"، ورد مدير جمعية الأورمان: "أنا بخاف أتناقش مع سيادتك لأني بخلص كل فلوس الجمعية وأنا واقف".

وكان الرئيس السيسي، قد افتتح صباح أمس الاثنين، المرحلتين الأولى والثانية من مشروع "حي الأسمرات" في منطقة المقطم، ويتضمن إنشاء 11 ألف وحدة سكنية بتكلفة 1.5 مليار جنيه للقضاء على العشوائيات الخطرة في مناطق الدويقة وإسطبل عنتر وعزبة خير الله.

ترحيل بطلة "سيب ايدي"

 2

خضعت رضا الفولي بطلة كليب "سيب إيدي"، إلى التحقيق من قبل رجال مباحث الآداب، بعض إلقاء القبض عليهم أثناء ممارستهن الأعمال المنافية للآداب برفقة 3 أثرياء عرب.

وكشف مصدر بمباحث الآداب، أن ممثلة مغمورة تُدعى "ناهد"، 38 عامًا، اتفقت مع بطلة كليب "سيب إيدي" وطالبة بكلية التجارة تدعى "إنجي"، 24 عامًا، على ممارسة أعمال منافية للآداب مع 3 أثرياء عرب داخل فندق شهير بالقاهرة.

وأضاف المصدر - الذي فضل عدم ذكر اسمه في تصريحات خاصة لموقع مصراوي - أن الممثلة المغمورة عضو بنقابة المهن التمثيلية، وأقنعت الساقطتين بقضاء "سهرة حمراء" رفقة الأثرياء العرب مقابل حصولهن على مبلغ 20 ألف جنيه، لافتًا بأن دورها الأساسي الاتفاق مع راغبي المتعة الحرام على المبلغ ومكان المقابلة.

في سياق متصل، قامت مأمورية من الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار برئاسة اللواء مصطفى أحمد شاهين، بترحيل الساقطات الثلاثة إلى نيابة قصر النيل للتحقيق.

كفالة نقيب الصحفيين

 3

أمرت نيابة وسط القاهرة، برئاسة المستشار محمد نبوي، اليوم الاثنين، بإخلاء سبيل كل من يحيي قلاش، نقيب الصحفيين، وعضوي مجلس النقابة، خالد البلشي، وجمال عبد الرحيم بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه لكل منهم على ذمة التحقيقات، في اتهامهم بإيواء مطلوبين أمنيا ونشر أخبار كاذبة حول واقعة اقتحام النقابة والقبض على الزميلين عمرو بدر ومحمود السقا من داخلها.

وحضر عدد من الأصدقاء البلشي، وعدد من محامين المنظمات الحقوقية للتضامن معه خلال جلسة التحقيقات، وشهدت المحكمة تكثيف أمني بإشراف العميد محمد الصغير رئيس حرس المحكمة، تزامنا مع وصول وكيل نقابة الصحفيين.

نفى نقيب الصحفيين السابق، ضياء رشوان، ما تردد عن أنه دفع كفالات نقيب الصحفيين، يحيى قلاش، وعضوي المجلس، جمال عبد الرحيم وخالد البلشي، المقدرة بـ٣٠ ألف جنيه.

وقال رشوان في تصريح لـ"مصراوي"، "أنا عرضت الموضوع على مجلس النقابة، والمجلس كلف المحامي طارق نجيدة، وتوجه لدفع الكفالة".

وأضاف نقيب الصحفيين السابق، "الكفالة دُفعت وانتهى أمرها، ومجلس نقابة الصحفيين هو من تصرف في أمر دفع الكفالة".

فيديو قد يعجبك: