إعلان

إعادة الانضباط لشارع العشرين بفيصل.. رفع 30 فرشة و18 توك توك -(صور)

12:43 م الثلاثاء 31 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

قامت محافظة الجيزة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وقوات شرطة المرافق بإزالة أكبر تجمع عشوائي للأكشاك والمحلات المخالفة والتعديات بشارع العشرين.  

وقال اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، إنه تم إزالة 15 كشك خشبي ومعدني وإزالة استاندات حديدية و30 فرشة لعدد من البائعين الجائلين الذين استغلو نهر الطريق واعاقو حركة المارة والسيارات وتسببوا فى حالة إختناق مرورى مزمن بهذه المنطقة.

وأشار الدالي إلى أنه تم التوجية والإنذار أكثر من مرة على المخالفين بعدم تواجدهم بنهر الطريق وغلق الشارع أمام المارة والسيارات ولكن لم تلقى التعليمات أي اهتمام منهم، لافتاً إلى أنه فور الأنتهاء من أزلة جميع التعديات بشارع العشرين سيتم وضع خدمة ثابتة لعدم عودة الباعة مرة أخرى.

وأشار اللواء أسامة شمعة، نائب المحافظ، أن الحملة المكبرة التي شنتها المحافظة بشارع العشرين شملت أيضا إزالة تعديات على أرض أملاك الدوله من أسوار وأعمدة خرسانية والواح معدنية  بمساحه 400م تابعة لأحد المدارس الخاصة بشارع العشرين.

وأكد اللواء علاء الهراس نائب المحافظ خلال الحملة المكبرة التى حضرها أسامة السقعان رئيس حي بولاق الدكرور والعقيد أيمن حمزاوى رئيس مباحث شرطة المرافق أن تم الأستعانة بعشرات العربات واللوادر لرفع المخلفات الناتجة عن الإزالة كما تتولى الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة أعادة تجميل وتنظيف الشارع وإعادته لأفضل مما كان عليه من قبل بعد إزالة التعديات.  

وأشار إلى أنه تم ضبط 18 مركبات توكتوك مخالفة من شارع العشرين في حملة للإدارة العامة لمرور الجيزة أثناء عمليات رفع وإزالة التعديات كما تم إزالة مثلثة كان يستغلها البعض فى أعمال خارجة عن القانون ورفع 8 سيارات متهالكة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان