إعلان

السيسي يجتمع بوزير الدفاع ورئيس الأركان لمناقشة تطورات الأوضاع بالمنطقة

10:53 م الثلاثاء 03 مايو 2016

الرئيس عبد الفتاح السيسي

القاهرة - (أ ش أ):

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اجتماعاً اليوم الثلاثاء، حضره الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية.

وقد تم خلال الاجتماع اِستعراض الجهود المبذولة لمكافحة الإرهاب في سيناء ومتابعة سير العمليات العسكرية للقضاء عليه، والتقدم الذي تم إحرازه في هذا الصدد.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس أشاد خلال الاجتماع بجهود رجال القوات المسلحة في التصدي للعمليات الإرهابية والإجرامية بالتعاون مع أشقائهم من رجال الشرطة، وما يبذلونه معاً من تضحيات فداءً للوطن وتحقيقاً لأمن الشعب المصري.

كما أكد الرئيس، أهمية العمل بأقصى درجات الحذر واليقظة والاستعداد القتالي بالنظر إلى دقة الأوضاع الإقليمية وصعوبة الأوضاع الأمنية في العديد من دول المنطقة.

كما تم استعراض المشروعات التنموية التي تقوم القوات المسلحة بتنفيذها في العديد من المجالات في إطار المساهمة في دفع عملية التنمية الشاملة للدولة والارتقاء بالأوضاع المعيشية للمواطنين.

من جانب آخر، شهد الاجتماع استعراضاً لتطورات الأوضاع الإقليمية في المنطقة في ظل التهديدات والأخطار التي تهدد أمن المنطقة العربية وتستهدف النيْل من مقدرات شعوبها.

وفي هذا الصدد، أكد الرئيس أن مصر ستواصل العمل على تحقيق وحدة الصف العربي والوقوف إلى جانب أشقائها من الدول العربية في مواجهة التحديات التي تسعي إلى زعزعة الاستقرار والنيل من مقدرات الشعوب العربية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: