إعلان

القوى العاملة تعلن عن شروط وظائف "ضابط أمن" براتب 1800 جنيه

11:29 ص الثلاثاء 03 مايو 2016

وزير القوى العاملة محمد سعفان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ :

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، عن توفير 150 فرصة عمل على وظيفة (ضابط أمن) بالساحل الشمالي بالإسكندرية، برواتب تبدأ من 1800 جنيه، فضلا عن مزايا التأمينات الاجتماعية والتأمين الصحي، بالإضافة إلى توفير زي في الشتاء والصيف بالمجان، والمواصلات ذهابا وعودة من وإلى موقع العمل.

وأصدر الوزير توجيهاته لمدير مديرية القوى العاملة بالإسكندرية محمد قنديل، ببدء قبول طلبات راغبي العمل على هذه المهنة اعتبارا من اليوم الثلاثاء وحتى استيفاء العدد المطلوب، ويشترط في المتقدم الحصول على مؤهل متوسط أو عال، والسن من 25 إلى 40 سنة، والطول لا يقل عن 175 سنتيمترا.

وأوضح الوزير أن الأوراق المطلوبة من المتقدمين عبارة عن طلب التعيين والمؤهل الدراسي، وشهادة الميلاد والخدمة العسكرية، وبطاقة الرقم القومي، والفيش باسم شركة (كيرسيرفيس)، وكعب عمل، و4 صور من أصول هذه الأوراق، فضلا عن 8 صور شخصية ودمغة فئة 120 قرشا، ونموذج (111) للفحص الطبي.

وأشار إلى أن الطلبات تقدم بديوان عام مديرية القوى العاملة بالإسكندرية (الإدارة العامة لبحوث العمالة وتنظيم الاستخدام)، وعنوانها 4 شارع الدكتور سيد فهمي - سموحة - خلف نقابة الأطباء .. مؤكدا أنها لن تقبل أي طلبات غير مستوفاه للشروط المذكورة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: