إعلان

مدارس 30 يونيو تُعلن حاجتها لشغل عدد من الوظائف

10:11 م السبت 28 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

أعلن مجلس إدارة مجموعة مدارس 30 يونيو الخاصة، عن حاجته لشغل وظائف: مدير تنفيذي، خبير مالي وإداري، ووكيل مرحلة تعليمية، ممن لهم خبرة بالعمل بالوظائف المشار إليها في المدارس الدولية والخاصة "لغات – عربي" والرسمية لغات، وذلك للعمل بالمدارس التابعة لمجموعة مدارس 30 يونيو.

وأشار الإعلان إلى أن المحافظات التي تحتاج إلى تلك الوظائف هي: القاهرة، الجيزة، القليوبية، الإسكندرية، الشرقية، الغربية، المنوفية، البحيرة، الدقهلية، كفر الشيخ، بورسعيد، دمياط، الفيوم، المنيا، بني سويف، سوهاج، وأسيوط.

ويشترط فيمن يتقدم لشغل الوظائف: الحصول على مؤهل عال مناسب للوظئفة المتقدم لها "ويفضل الحصول على درجات علمية أعلى"، إجادة اللغة الانجليزية، وتوافر مهارات الإدارة التربية وارتفاع مستوى الكفاية والجدار للمرشح من واقع الملفات وامتلاك الجوانب الأخلاقية والمهنية والثقافية التي تؤهله لشغل الوظيفة.

وتتضمن الشروط كذلك: تقديم تصور قابل للتطبيق عن تطوير الأداء المدرسي في ضوء معايير الجودة ومخرجات التعليم المتوقعة، أن يكون المتقدم حسن السمعة متمتعًا بالكفاية المطلوبة والمقدرة الإدارية، واجتياز المقابلة الشخصية.

وبالنسبة للمستندات المطلوبة فتتمثل في: صورة المؤهلات العلمية ويتم تقديم الأصل عند المقابلة، صورة شهادات الخبرة والتقدير، الانجازات السابقة والرؤية لتطوير العمل داخل المدارس، صحيفة الحالة الجنائية، صورة من بطاقة الرقم القومي، البريد الالكتروني ورقم الهاتف، وعدد 6 صور شخصية.

وعلى من يرغم في التقدم، استيفاء النموذج المعد لذلك بمكتب وكيل المديرية التعليمية المختصة، اعتبارًا من يوم 1 يونيو 2016 وحتى يوم 9 يونيو 2016 من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا فيما عدا يومي الجمعة والسبت.

يُذكر أن مدارس 30 يونيو، هو الاسم الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم، على المدارس التابعة لقيادات جماعة الإخوان المسلمين، بعد إخضاعها لإشراف وزارة التربية والتعليم.

فيديو قد يعجبك: