إعلان

الصحة تكشف أسباب حريق الرعاية المركزة بمستشفى أم المصريين

03:49 م الجمعة 27 مايو 2016

مستشفى أم المصريين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أعلنت وزارة الصحة والسكان، السيطرة على حريق محدود نشب بقسم الرعاية المركزة بمستشفى أم المصريين، نتيجة عطل في جهاز التكييف دون وقوع أي مصابين أو حالات وفاة.

وأوضح الدكتور شريف وديع، مستشار وزير الصحة للرعايات المركزة والطوارئ، أن عدد الحالات التي كانت بقسم الرعاية وقت حدوث الحريق 14 حالة، جميعهم بحالة صحية ممتازة ولم يصابوا بأي أذى.

وأشار وديع ـفي تصريحات صحفية له اليوم الجمعةـ إلى أن الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان فور علمه بالحادث وجّه بسرعة نقل المرضى إلى المستشفيات المجاورة، وتقديم الرعاية الطبية لهم.

وتوجّه مستشار الوزير للرعاية المركز والطوارئ، برفقة وكيل وزارة الصحة بالجيزة وفريقًا من الإدارة الهندسية إلى المستشفى؛ لإصلاح الخلل الناتج عن عطل التكييف بقسم الرعاية والإشراف الطبي على عملية إخلاء مرضى الرعاية إلى مستشفيات أخرى.

ونوه مستشار الوزير، إلى نقل حالتين من مرضى القسم إلى مستشفى إمبابة العام، وحالتان إلى مستشفى بولاق الدكرور، وحالة إلى مستشفى التحرير العام، كما تم نقل 6حالات إلى قسم الباطنة بمستشفى أم المصريين، وحالة إلى البدرشين المركزي، وحالتان إلى مستشفى 6 أكتوبر المركزي.

يُذكر أنه فور وقوع الحادث دفعت هيئة الإسعاف المصرية ب 9 سيارات إسعاف إلى المستشفى.

فيديو قد يعجبك: