إعلان

أحمد درويش يزور مدينة ليفربول ويتفقد العمل بالميناء الجديد

11:29 م الخميس 26 مايو 2016

رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (أ ش أ):

زار رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس الدكتور أحمد درويش، مدينة ليفربول حيث تفقد أعمال الميناء الجديد، اليوم الخميس، إضافة إلى حضور اجتماع طاولة مستديرة نظمته غرفة تجارة ليفربول.

وقدمت شركة "بييل بورتس" القائمة على أعمال توسعة ميناء ليفربول "2" عرضا للمرحلة الثانية للميناء ، قبل أن يقوم رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس بتفقد الميناء وزيارة منطقة الحاويات الجديدة .

كما شاهد الدكتور درويش محاكاة لنظام العمل في ميناء ليفربول والأساليب المتبعة في إدارته، حيث يعد الميناء نموذجا عالميا لتطوير الموانئ وإدارتها.

وشارك رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في اجتماع طاولة مستديرة نظمته غرفة تجارة ليفربول بمشاركة نحو 15 شركة من الشركات العاملة في قطاع الموانئ .

وقدم أحمد درويش عرضا مفصلا لمشروع قناة السويس والفرص الاستثمارية المتاحة بالمنطقة الاقتصادية ، مشددا على الحاجة إلى الخبرات البريطانية في هذا المجال ، لافتا إلى أن بريطانيا هي أكبر مستثمر أجنبي في مصر .

من جانبه، أكد مبعوث رئيس وزراء بريطانيا لتعزيز التجارة مع مصر جيفري دونالدسون، أهمية مشروع قناة السويس إلى بريطانيا، منوها بالفرص الاستثمارية الهامة المتاحة في المشروع للشركات البريطانية .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان