إعلان

السيسي يمهل القوات المسلحة شهرًا لإعادة إصلاح كافة المنشأت المتضررة في أحداث المنيا

05:53 م الخميس 26 مايو 2016

الرئيس عبد الفتاح السيسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أكدت رئاسة الجمهورية، أنها تتابع باهتمام بالغ الإجراءات المُتخذة حيال الأحداث المؤسفة التى شهدتها إحدى قرى محافظة المنيا.

وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، توجيهاته لكافة الأجهزة المعنية بالدولة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات لحفظ النظام العام وحماية الأرواح والممتلكات فى إطار سيادة القانون، ومحاسبة المتسببين فى هذه الأحداث وإحالتهم للسلطات القضائية المختصة .

كما وجه الرئيس السيسي - بحسب بيان للرئاسة، اليوم الخميس - محافظ المنيا بالتنسيق مع القوات المسلحة لإعادة إصلاح وتأهيل كافة المنشأت المتضررة جراء هذه الأحداث خلال شهر من تاريخ اليوم مع تحمل الدولة كافة النفقات اللازمة.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الجمهورية، أن "السيسي أكد أن مثل هذه الوقائع المثيرة للأسف لا تُعبر بأى حال من الأحوال عن طبائع وتقاليد الشعب المصرى العريقة، والذى أسس الحضارة البشرية وحارب من أجل نشر السلام والذى أتحد نسيجه على مدار التاريخ"، مؤكدًا أن وحدة المصريين وتوحدهم واصطفافهم الوطنى باتت نموذجاً يُحتذى به للعبقرية الوطنية وضامنا حقيقياً لبقاء وطننا العزيز،

وشدد الرئيس على أن المرأة المصرية العظيمة ستظل نموذجاً للتضحية والعمل من أجل رفعة مصرنا الغالية وستبقى حقوقها وصيانة كرامتها إلتزاماً علينا إنسانياً ووطنياً قبل أن يكون قانونياً ودستورياً .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: