إعلان

مجلس النواب يرفع جلسته المسائية.. ويعلن الانعقاد 4 يونيو المقبل

09:22 م الثلاثاء 24 مايو 2016

الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أحمد علي:

رفع الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب الجلسة المسائية للمجلس على أن تُعقد الجلسة المقبلة يوم السبت بعد القادم الموافق 4 يونيو.

ووافق المجلس اليوم الثلاثاء على قرار رئيس الجمهورية بمشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون التقاعد والتأمين والمعاشات للقوات المسلحة الصادر بالقانون رقم ٩٠ لسنة ١٩٧٥، وقام المجلس بالتصويت عليه ندءًا بالاسم خاصة أن هذا القانون يطبق بآثر رجعي ومكمل للدستور.

وأعلن الدكتور علي عبدالعال، رئيس المجلس، أن القانون تم الموافقة عليه بنسبة ثلثي الأعضاء حيث صوت 421 نائبًا على القانون، مشيدًا في كلمته بالقوات المسلحة بعد إعلان نتيجة التصويت قائلاً: "تحية للقوات المسلحة و الشكر كل الشكر لهم".

ووجه مساعد وزير الدفاع اللواء ممدوح شاهين الشكر والتقدير لأعضاء مجلس النواب للموافقة على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون التقاعد والتأمين والمعاشات للقوات المسلحة الصادر بالقانون رقم ٩٠ لسنة ١٩٧٥.

وقال رئيس المجلس في كلمته بختام الجلسة المسائية اليوم الثلاثاء: "أنقل لكم تحية خاصة من القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع صدقي صبحي وضباط وأفراد القوات المسلحة جميعًا على التعاون المثُمر بين البرلمان والقوات المسلحة.

ومن جانبه أوضح عليه الدكتور علي عبد العال، رئيس المجلس، أن دعم البرلمان للقوات المسلحة لن يتوقف.

فيديو قد يعجبك: