إعلان

وزارة الطيران تصدر بيانها 19 بشأن الطائرة المنكوبة

01:17 م الثلاثاء 24 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

وصل فريق كبير من مصلحة الطب الشرعي الي أحد الفنادق القريبة من مطار القاهرة والمتواجد به أهالي وأسر ضحايا طائرة مصرللطيران رقم 804 وتم أخد عينات ال DNA من أسر الضحايا لإستخدامها في تحديد هوية الأشلاء التي وصلت إلي مشرحة زينهم علي مدار اليومين الماضيين.

وقد حضر عدد من أهالي الضحايا الغير مقيمين في الفندق لتقديم العينات ومتابعة ماتوصلت اليه نتائج البحث عن الطائرة المصرية .

هذا ولا تزال تواصل فرق البحث والإنقاذ التابعة للقوات المسلحة والبحرية المصرية بالتعاون مع الجهات الأخري محاولات البحث للعثور علي أي جثامين او اجزاء للطائرة او متعلقات الركاب وسوف يتم الإعلان عن أي تطورات .

وقالت الوكالة الأمريكية، أسوشيتد برس، نقلا عن مصادر داخل مصلحة الطب الشرعي بالقاهرة، إن حادث الطائرة المصرية المنكوبة نتج عن انفجار في الهواء.

وكانت طائرة مصرية تابعة لشركة مصر للطيران من طراز إير باص 320، اختفت عن رادارات الملاحة الجوية، حوالي الساعة 2.40 الخميس الماضي، وكان على متنها 56 راكبًا، و7 من أفراد طاقم الطائرة، و3 أفراد أمن، وعثرت القوات المسلحة المصرية على حطامها بمسافة تبعد 290 كم عن الإسكندرية الجمعة الماضية.

فيديو قد يعجبك: