إعلان

"الشريك السعودي": (I-City) يوفر وحدات سكنية بأسعار منافسة

12:32 م الثلاثاء 24 مايو 2016

مجموعة سيسبان القابضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام الجوهري:

قال على الشريف الرئيس التنفيذى لمجموعة سيسبان القابضة السعودية والشريك في مشروع "اي سيتي"، اننا وجدنا في مصر بيئة أمنه ومناسبة للاستثمار، ووجدنا الدعم والتشجيع من الدولة من أجل الاستثمار.

وأشار الشريك السعودي خلال كلمته باحتفالية اطلاق مشروع "اي سيتي"، أن المشروع سيكون له قيمه مضافة كبيرة علي الدولة المصرية، وأنه منذ مؤتمر شرم الشيخ ومراحل الاعداد والتجهيز للمشروع جهود الحكومة وتسهيلاتها تشجيع الاستثمار والمستثمرين، مضيفا ان الامر يشجع المستثمرين السعوديين وغيرهم من العمل في مصر.

وأضاف علي الشريف، أن أى سيتى سيكون نقطة انطلاق لتبادل الخبرات بين البلدين، وانه يستهدف توفير وحدات سكنية بأسعار منافسة، ويساهم فى توفير 200 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، وتبلغ المساحة الكلية للمشروع 500 فدان.

وشهد اليوم الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية إشارة إطلاق أضخم مشروعات التطوير العقاري في مصر، وهو مشروع آي - سيتي (I-City) الذي سيتم تنفيذه في القاهرة الجديدة، بنظام المشاركة بين وزارة الإسكان، ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وتحالف "ماونتن فيو – سيسبان" السعودي المصري، وذلك بحضور وزيرة الاستثمار، ومسئولى وزارة الإسكان، وعدد كبير من الشخصيات العامة.

فيديو قد يعجبك: