إعلان

بالصور - مسن يبحث عن فرصة عمل في ملتقي توظيف الشباب

10:24 ص الإثنين 23 مايو 2016

ملتقي توظيف الشباب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

وسط عشرات الشباب الذين توافدوا على الملتقى التوظيفي الذي تنظمه وزارة القوى العاملة اليوم الاثنين، حرص مسن في ال55 من عمره علي التواجد في مثل هذه الفاعلية؛ بحثا عن مصدر رزق جديد بعد خروجه علي المعاش.

قال حسن فتحي، الباحث عن فرصة العمل، إنه جاء للملتقى أملا في العثور على فرصة عمل بعد خروجه علي المعاش المبكر، لتساعده علي توفير متطلبات الحياة لأسرته.

وأضاف أنه كان يعمل في مطبعة حتي خروجه علي المعاش، وهو ما دفعه للبحث عن وظيفة متقاربة من هذا المجال دون أن يصاب بيأس بعض الشباب.

وتوافد العشرات من الشباب، صباح اليوم، على مراكز شباب الساحل، للتقدم لوظائف وفرص العمل بفعاليات الملتقى الأول للتوظيف، والذى تشارك فيه 68 شركة ومصنعا، ويوفر 18 ألفا و720 فرصة عمل وتستمر فاعلياته لمدة يومين.

ويوفر الملتقى فرص عمل في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية " الطبية والهندسية والفندقية والالكترونية والاتصالات والمحاسبة، والصناعية، والتسويق، والنسيج والملابس الجاهزة، والأعمال الفنية والحرفية وفى مجال الأمن والحراسة وغيرها.

وتتوفر فرص العمل في 7 مناطق هي مصر الجديدة في 7 شركات، والنزهة 23 شركة، ومدينة بدر 3 شركات، والمعادي 7 شركات، ومدينة نصر 20 شركة، والبساتين ودار السلام شركتين، وعابدين 6 شركات.

يقام الملتقى تحت رعاية الوزارة، وتنظمه مديرية القوى العاملة بالقاهرة، تحت عنوان "نحو فرصة عمل ..آمنة ..حقيقية..صادقة".


ملتقي توظيف الشباب (2)

فيديو قد يعجبك: