إعلان

مصر للطيران تعد أهالي ضحايا الطائرة المنكوبة بالحفاظ على حقوق ذويهم

03:49 م الأحد 22 مايو 2016

مصر للطيران

القاهرة- مصراوي:

التقى قيادات شركة مصر للطيران بأهالي وأسر ضحايا رحلة مصر للطيران رقم 804، اليوم الأحد، وذلك للمرة الثالثة في أحد الفنادق القريبة من مطار القاهرة في إطار الحرص علي التواصل معهم واطلاعهم على أخر المستجدات فيما يخص نتائج عمل فرق البحث والإنقاذ حول العثور على أجزاء من حطام الطائرة وبعض الأشلاء.

وقد حضر اللقاء يحيي راشد وزير السياحة لتقديم واجب العزاء لأسر الضحايا وكان في استقباله الطيار أحمد عادل مساعد رئيس الشركة القابضة والطيار هشام النحاس رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية والطيار هشام الديب مساعد رئيس شركة الخطوط الجوية.

وقد شارك في اللقاء الخبير الأجنبي المتخصص في مجال حوادث الطائرات التي تعاقدت معه مصر للطيران للتعامل مع الأزمة وكذلك ممثلي شركة التأمين المتعاقدة معها مصر للطيران للرد علي كافة استفسارات أهالي الضحايا وإخطارهم بالخطوات القانونية اللازمة لاستيفاء كافة الإجراءات للحفاظ على حقوق الضحايا.

هذا وتقوم مصر للطيران حاليا بالتنسيق مع وزارة الخارجية وكافة الجهات المعنية لاستخراج وثائق تمكن أسر الضحايا للتعامل مع ممتلكات ذويهم وكذلك استخراج شهادات الوفاة.

هذا وقد وفرت مصر للطيران تذاكر سفر مجانية لأسر الضحايا الأجانب والمصريين منهم المقيمين بالخارج والراغبين في العودة إلي بلادهم مؤقتا والعودة مرة أخري لمتابعة نتائج التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: