إعلان

أول تعليق للخارجية المصرية على ادعاءات "انتحار" قائد الطائرة المنكوبة

09:46 ص السبت 21 مايو 2016

المستشار أحمد أبو زيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

قال المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية، إن قناة سي إن إن لم تنتظر نتائج التحقيقات في حادث الطائرة المنكوبة التي سقطت في البحر المتوسط في الساعات الأولى من صباح الخميس الماضي وأعطت ايحاءات بأن قائد الطيارة انتحر.

وأضاف أبو زيد في مداخلة هاتفية لبرنامج "مباشر من العاصمة" المذاع على قناة "أون تي في" مساء أمس الجمعة :"هناك تحرك للمسئولين المصريين على مدار 24 ساعة لنقل الصورة الحقيقية عن الحادث، والتحرك مهني وشفاف وبكل مصداقية، ولا استبعاد لأي فرضية، وحادث الطائرة فجيعة تأثرت بها أسر كثيرة وملايين المصريين والفرنسيين، والتضامن هناك موجود لمواجهة تداعيات مثل هذه الواقعة".

وأبدى المتحدث باسم وزارة الخارجية استغرابه من عدم نقل مراسلي عدد من القنوات الأجنبية في مصر حالة حزن المصريين على ضحايا حادث الطائرة المنكوبة، لافتًا إلى أن ما أعلنته قناة السي إن إن لا يمت للمهنية بصلة.

وكانت القوات المسلحة المصرية، قد أعلنت، صباح أمس الجمعة، العثور على بعض المتعلقات الخاصة بالركاب وكذا أجزاء من حطام الطائرة فى المنطقة شمال الإسكندرية وعلى مسافة 290 كم وجارى إستكمال أعمال البحث والتمشيط وإنتشال ما يتم العثور عليه .

فيديو قد يعجبك: