إعلان

"القوى العاملة": قبول طلبات راغبي العمل بخدمات الأمن في 9 محافظات

08:54 م الجمعة 20 مايو 2016

وزير القوى العاملة محمد سعفان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، اليوم الجمعة، عن توفير 150 فرصة عمل على خدمات الأمن في 9 محافظات ، والرواتب تبدأ من 1100 حتي 2000 جنيه، وإضافي 400 جنيه، فضلًا عن مزايا التأمينات الاجتماعية، وتوفير وسيلة انتقال وسكن للمغتربين ووثيقة تأمين علي الحياة بقيمة 90 ألف جنيه تغطي حالات الحوادث والوفاة.

وقال الوزير: إن الوزارة تقبل طلبات راغبي العمل علي هذه المهنة وحتي استيفاء العدد المطلوب، ويشترط في المتقدم أن يجيد القراءة والكتابة، أو أن يكون حاصلا علي مؤهل متوسط أو فوق المتوسط أو عالي ، والسن من 20 إلي 45 سنة ، وسيتم تسليم الراغب في العمل خطاب ترشيح من الوزارة للعمل لدي شركة (كانستار) لخدمات الأمن.

وأضاف سعفان، أن الوظائف متوفرة في محافظات السويس وبورسعيد، و"القليوبية وبنها" ، والإسكندرية والمنصورة وطنطا والمنوفية والجيزة "شارع الهرم" ، وبمدينة 6 أكتوبر وأبو رواش ، والقاهرة "الدراسة والمعادي وشيراتون المطار والتجمع الخامس ومدينة نصر" ، ونظام العمل من 8 إلي 12 ساعة.

ويحصل المتقدم علي خطاب ترشيح للتقدم للوظيفة المعلن عنها من الإدارة العامة للتشغيل الداخلي بديوان عام وزارة القوى العاملة في 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر ـ القاهرة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: