إعلان

محافظ الجيزة : ضوابط إنشاء مخابز جديدة والأولوية للمناطق الأكثر احتياجا

12:50 م الإثنين 02 مايو 2016

محمد كمال الدالي محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة -أ ش أ :

حددت اللجنة العليا للمخابز بمحافظة الجيزة ضوابط إنشاء مخابز جديدة بنطاق المحافظة، وتشمل أن تكون الأولوية للمناطق والمجتمعات العمرانية الجديدة والمناطق المحرومة والأكثر احتياجا التي لا يوجد بها مخابز بلدية تفي باحتياجات المواطنين، وكذلك عدم الموافقة على إنشاء مخابز بلدية جديدة بالقرب من المخابز التي تنتج الخبز الإفرنجي أو السياحي.

واشترطت اللجنة أن تكون حصص المخابز البلدية الجديدة في حدود حصص الدقيق التمويني المدعم وعدم تجاوزها، وأن يكون تدبيرها من حصص المخابز القائمة أو المستودعات في حالة زيادتها عن معدلات الاستهلاك .

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة العليا للمخابز برئاسة اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة وحضور نواب المحافظ اللواءان أسامة شمعة وعلاء الهراس والدكتورة منال عوض .

وقررت اللجنة إعادة فحص ومراجعة 60 مخبزا بلديا جديدا من ناحية الشروط والمواصفات والضوابط ، وذلك تحت إشراف مديرية ومباحث التموين للتأكد من انطباق المعايير المحددة بحيادية وشفافية.

وقال وكيل وزارة التموين إن المخابز الجديدة توجد بمنشأة القناطر وأوسيم وكرداسة والوراق وأبوالنمرس والعياط والصف وأطفيح، مضيفا أنه تم الموافقة على إدخال المخابز السياحية التي تنطبق عليها الشروط ضمن منظومة الخبز الجديدة بعد إجراء المعاينات وتحديد مدى احتياج المناطق لها.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: