إعلان

القوى العاملة تعلن عن توفير فرص عمل براتب 1800 جنيه

12:29 م الإثنين 02 مايو 2016

كتبت - نورا ممدوح :

أعلن وزير القوي العاملة محمد سعفان، عن توفير 150 فرصة عمل علي وظيفة ضباط أمن بالساحل الشمالي بالإسكندرية، برواتب مجزية تبدأ من 1800 جنيه ، فضلا عن مزايا التأمينات الاجتماعية والتأمين الصحي ، وزي في الشتاء والصيف بالمجان ، والمواصلات ذهابا وعودة من وإلي موقع العمل .

ووفقا لبيان صحفي، اليوم الاثنين، حصل مصراوي على نسخة منه، أصدر الوزير توجيهاته لمدير مديرية القوي العاملة بالإسكندرية محمد قنديل ، ببدء قبول طلبات راغبي العمل علي هذه المهنة اعتبارا من غدا الثلاثاء وحتي استيفاء العدد المطلوب، ويشترط في المتقدم الحصول علي مؤهل متوسط أو عالي، والسن من 25 إلي 40 سنة ، والطول لا يقل عن 175 سنتيمترا.

وقال سعفان، إنه علي المتقدم أن يرفق مع طلب التعيين المؤهل الدراسي، وشهادة الميلاد والخدمة العسكرية ، وبطاقة الرقم القومي، وفيش باسم شركة" كيرسيرفيس"، وكعب عمل، و4 صور من أصول هذه الأوراق، فضلا عن 8 صور شخصية ودمغة فئة 120 قرشا ، ونموذج 111 فحص طبي.

وتقدم الطلبات بديوان عام مديرية القوي العاملة بالإسكندرية "الإدارة العامة لبحوث العمالة وتنظيم الاستخدام" 4 شارع الدكتور سيد فهمي - سموحة- خلف نقابة الأطباء، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاه للشروط المذكورة .

فيديو قد يعجبك: