إعلان

بعد اقتحام الصحفيين.. وكيل إعلام البرلمان يطالب بإقالة وزير الداخلية

02:16 ص الإثنين 02 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي :

أعلن النائب تامر عبدالقادر، وكيل لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب، رفضه التام لتجاوزات رجال الشرطة واقتحامهم مبنى نقابة الصحفيين وإلقاء القبض على اثنين من أعضاء النقابة، كاشفا عن أنه سيتقدم ببيان عاجل ضد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، واللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية.

ولفت النائب تامر عبدالقادر في بيان صادر اليوم الاثنين، إلى أن الجريمة التي ارتكبتها أجهزة وزارة الداخلية والممثلة في اقتحام مبنى النقابة المعروف بمبنى الحريات، تعاقب عليها كافة القوانين المحلية والدولية كما أنها سابقة لم تحدث في عهد النقابة وتمثل بداية للأفعال الكارثية التي لا تبشر بالخير بالإضافة إلى أنها تمثل جريمة اغتصاب واضح من أجهزة الأمن تجاه الحريات.

وطالب النائب تامر عبدالقادر، وكيل لجنة الإعلام بمجلس النواب، بعقد جلسة عاجلة لمناقشة تجاوزات الداخلية إزاء الصحفيين ونقابتهم، والمطالبة بإقالة وزير الداخلية بشكل فورى، على أن يتقدم رئيس مجلس الوزراء باعتذار رسمي لجموع الصحفيين ونقابتهم التي تمثل بيت الحريات.

وشدد عبدالقادر، على أن إقالة وزير الداخلية أمر لن يتهاون فيه أحد من أبناء مهنة صاحبة الجلالة بسبب الجرائم التي ارتكبها رجال الشرطة في عهده في حق الصحفيين.

 

فيديو قد يعجبك: