إعلان

برلماني: مبادرة "الجيش الرابع" مفتوحة لكل شباب مصر

01:53 م الثلاثاء 17 مايو 2016

النائب أحمد بدران البعلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

أكد النائب أحمد بدران البعلي، عضو مجلس النواب، عن حزب مستقبل وطن بالإسماعيلية، أن مبادرة "الجيش الرابع" التي أطلقها حزب مستقبل وطن خطوة جيدة لجميع الشباب للاستفادة من وقود المستقبل و"هم الشباب" في تحقيق التنمية المستدامة في جميع المجالات، مشيراً إلى أن المبادرة تأتي إيماناً من الحزب بدور الشباب والدور الذي يقع على عاتق كل أفراد المجتمع بالمشاركة مع القادة السياسية والحكومة للنهوض بالوطن والعبور بمصر الي بر الأمان.

ورد البعلي، في بيان صحفي له اليوم الثلاثاء، على كل المشككين في أهداف المبادرة والمعترضين على اطلاق اسم "الجيش الرابع"، بأن الحزب اختار هذا الاسم إيماناً منه بالدور الذي تقوم به مؤسسة الجيش واعتزازاً وافتخاراً بجيشنا وليس كما يطلق البعض أن هذه المبادرة تأتي كظهير يوازي الجيش المصري.

وأوضح نائب الإسماعيلية، أن مبادرة الجيش الرابع هي ملك للشعب ولا تقتصر على أعضاء الحزب ، مؤكداً على أن كل من يمتلك فكرة جيدة أو يواجه مشكلة في تنفيذ مشروعاته المبادرة ستعمل على تنظيم فكرته وإعدادها بالشكل الذي يخدم المجتمع.

وأضاف النائب أحمد بدران، أنه حان الوقت لتجهيز جيش ميداني بعمل علي بناء المستقبل ولديه القدرة والرؤية لإقامة المشروعات العملاقة ويزيد من حجم الاستثمارات الابتكارية والصناعية قائلاً "ليكون لدينا جيش يبني المستقبل وجيشاً يحمي الحدود ..معاً نصنع مستقبلنا ..معاً نصنع المستحيل".

فيديو قد يعجبك: