إعلان

بشكل مفاجئ.. رئيس السكك الحديدية يتفقد برج مراقبة حركة القطارات

01:02 م الأحد 15 مايو 2016

رئيس السكك الحديدية يتفقد برج مراقبة حركة القطارات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

قام المهندس مدحت شوشة رئيس هيئة السكك الحديدية اليوم بجولة مفاجئة تفقد فيها برج الشمال المتخصص في مراقبة حركة مسير القطارات القادمة إلى محطة مصر، والمتجهة إلى القبلي والبحري رافقه فيها المهندس أشرف رسلان نائب رئيس الهيئة لقطاع البنية الأساسية.

واستمع رئيس الهيئة من العاملين ببرج المراقبة إلى شرح عن كيفية متابعة حركة مسير القطارات أثناء دخولها محطة مصر وخروجها من المحطة في الاتجاهات المختلفة سواء الوجه القبلي أو الوجه البحري، ومشاكل التشغيل اليومية التي تواجههم وكيفية وضع الحلول السريعة لعدم تعطيل حركة مسير القطارات.

وقال رئيس الهيئة إن برج الشمال يعتبر البرج الرئيسي الذى يتحكم في حركة دخول وخروج القطارات محطة مصر والذى يتحكم فيما يقرب من حوالى ٣٠٠ قطار يوميا، بالإضافة إلى قطارات البضائع والقطارات الإضافية ويخدم 6 اتجاهات أو خطوط وهى خط (القاهرة الإسكندرية وخط القاهرة أسوان وخط القاهرة ايتاى البارود وخط الشرق بلبيس والزقازيق وخط منوف طنطا ومحطة كوبرى الليمون).

وفى نهاية الجولة، أشاد شوشة بالعاملين ببرج الشمال لمراقبة حركة مسير القطارات، وأثنى على الجهد المبذول منهم لمتابعة حركة مسير القطارات والتي تحتاج إلى يقظة دائمة للحفاظ على متابعة وسلامة حركة مسير القطارات.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: