إعلان

بالصور - وزير التعليم يتفقد سير امتحانات الإعدادية بمحافظتي الغربية والمنوفية

03:32 م السبت 14 مايو 2016

كتبت - ياسمين محمد:

اطمأن الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على سير أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية، خلال جولته التي قام بها، اليوم السبت، بلجنة مدرسة شبشير الحصة الإعدادية، التابعة لإدارة شرق طنطا التعليمية بمحافظة الغربية، و لجنة مدرسة طوخ طنبشا الإعدادية الجديدة التابعة لإدارة بركة السبع التعليمية بمحافظة المنوفية؛ حيث يؤدى الطلاب امتحان مادة اللغة العربية.

وأشار الهلالي إلى أن الهدوء يسود جميع اللجان، ولا توجد أي شكاوى من الامتحان، وأن جميع الأسئلة جاءت وفقًا لما تم دراسته خلال العام الدراسي، بالإضافة إلى متابعة الإجراءات التي تم اتخاذها لضمان انضباط العملية الامتحانية، موجهًا بسرعة حل أي مشكلات قد تواجه الطلاب.

وأكد الوزير على أنه يتم متابعة جميع الامتحانات على مستوى الجمهورية من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام الوزارة لتقديم الحلول العاجلة والسريعة حال وجود أي مشكلة طارئة خلال فترة انعقاد الامتحان.

واطمأن الوزير خلال الجولة، على سير أعمال الكنترول والإجراءات الأمنية التي تتخذ لتـأمين أوراق الأجابة، وحث المعلمين على توفير الهدوء الأجواء الآمنة للطلاب حتى يؤدوا الامتحان في هدوء واستقرار.

فيديو قد يعجبك: