إعلان

بالفيديو..رئيس الوزراء اللبناني يكرم وزير الصناعة والتجارة ورئيس الهيئة العربية للتصنيع

12:40 م الخميس 12 مايو 2016

رئيس الوزراء اللبناني تمام سلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بيروت- (أ ش أ):

كرم رئيس الوزراء اللبناني تمام سلام اليوم الخميس، المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة لإطلاقه مبادرة "مصر- لبنان إلى أفريقيا"، والفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع، وذلك خلال الجلسة الافتتاحية لمنتدى الاقتصاد العربي المنعقد في العاصمة اللبنانية بيروت اليوم.

وجاء تكريم المهندس طارق قابيل أيضا تقديراً للجهود المبذولة من جانبه لدعم العلاقات المصرية اللبنانية خاصة في المجال الاقتصادي.

وتهدف مبادرة "مصر- لبنان إلى أفريقيا" إلى تعزيز التعاون العربي المشترك وفقاً للاستراتيجية التي يتبناها الرئيس عبد الفتاح السيسي بهدف تعزيز التبادل التجاري والاستثمارات المشتركة بين الدول العربية بشكل عام ، وبين الدول العربية والدول الأفريقية بشكل خاص.

كما قام رئيس الوزراء اللبناني بتكريم الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع، وذلك تقديراً لدور الهيئة التاريخي والمستقبلي في تنمية العلاقات العربية الأفريقية.

وشهدت الجلسة الافتتاحية للمنتدى حضور عدد من وزراء الاقتصاد والتجارة والتخطيط بالدول العربية، كما شهدت حضورا مكثفا لعدد من المستثمرين العرب ورجال الأعمال اللبنانيين الفاعلين في أفريقيا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: