إعلان

"مستقبل وطن": دور السعودية في 30 يونيو سيظل محفور في جبين المصريين

09:35 م الخميس 07 أبريل 2016

المهندس أشرف رشاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

رحب المهندس أشرف رشاد، الأمين العام ورئيس الهيئة البرلمانية بحزب مستقبل وطن، بزيارة الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين لمصر، والتي استهلها صباح اليوم الخميس علي أن تستغرق 5 أيام، وذلك كأول زيارة رسمية للملك سلمان لمصر منذ توليه مقاليد البلاد.

وأكد رشاد، في بيان له اليوم الخميس، أن تلك الزيارة تأتي تأكيدًا على عمق العلاقات والروابط المتينة والتاريخية التي تجميع البلدين، مشيرًا إلى أن تلك العلاقات من أساسيات الحكم في البلاد حتى وإن اختلفت القادة والملوك والرؤساء.

وأوضح البيان، أن الدور العظيم الذي لعبته المملكة العربية السعودية من مساندتها ودعمها الكامل والغير مسبوق للشعب المصري على مر العصور وخاصًة في ظل اندلاع ثورة الـ30 من يونيو لا يمكن أن تنساه مصر وسيظل ذلك الدور محفور في جبين المصريين، مؤكدًا أن تلك الزيارة سيكون لها مردود ايجابي وقوي على كافة المستويات وخاصة الجانب الاقتصادي.

وأشار رشاد، إلى إنه من المفترض أن الجانب السعودي سيقوم بتوقيع عدد من الاتفاقيات والمشروعات بقيمة لا تقل عن 20 مليار جنيه؛ مما سيكون لها عظيم الأثر على المحور الاقتصادي، بالإضافة إلى التأكيد على الهدف الأسمى وهو تعزيز العلاقة بين البلدين، ونفي الشائعات التي انتشرت مؤخرًا عن وجود خلافات بين مصر والسعودية.

فيديو قد يعجبك: