إعلان

التفاصيل الكاملة لاجتماع لجنة الرد على بيان الحكومة

03:37 م الثلاثاء 05 أبريل 2016

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

بدأ منذ قليل اجتماع اللجنة الخاصة بمجلس النواب، المكلفة بدراسة برنامج الحكومة، برئاسة السيد الشريف وكيل المجلس ورئيس اللجنة.

وقال السيد الشريف، إن اجتماع اليوم هو آخر اجتماع للجنة، حيث سيتم استلام كافة تقارير اللجان الفرعية المنبثقة عن اللجنة والتى قامت بدراسة محاور برنامج الحكومة.

وأضاف الشريف فى تصريحات للمحررين البرلمانيين، قبل اجتماع اللجنة، سيتم تشكيل لجنة لصياغة التقرير النهائى للجنة بشأن توصيات اللجنة، لتنتهي من عملها خلال ساعات، على أن يتم عرضه على هيئة مكتب المجلس عقب ذلك.

قال محمود السيد الشريف، رئيس اللجنة الخاصة لمناقشة بيان الحكومة، وكيل مجلس النواب، "استشعرت من خلال تقارير اللجان الـ 7 الخاصة بمناقشة بيان الحكومة أنه يركز على المواطن وكل ما يتطلع إليه".

وتابع خلال اجتماع اللجنة، "البرنامج ليس كاملا لأن الكمال لله وحده، إلا أنه حقق جزء كبير من ما يتطلع إليه الشعب المصري".

وأكد اللواء كمال عامر، عضو مجلس النواب، أن بيان الحكومة يتسم بالشمولية ويتوازن مع الإمكانيات المتاحة ويربط الحاضر بالمستقبل، لما هو في صالح مصر، ويحقق رؤية كاملة لبناء مصر الحديثة.

وأكد أن اللجنة اتفقت علي الموافقة علي البيان وطرح الثقة في الحكومة بعدد من التوصيات، مشيرا إلي أن أول هذه التوصيات استمرار دعم القوات المسلحة والشرطة لمواجهة الإرهاب.

وأشار إلي أن اللجنة أوصت بالحفاظ علي المناطق الحدودية من أجل مصلحة الأمن القومي، مع الاهتمام بدور الإعلام في ثقيف المواطنين بأهمية محاربة الافكار المتطرف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان