إعلان

"البريد " تصدر طابعا تذكاريا احتفالا باليوبيل الماسي لنقابة الصحفيين

12:00 م الثلاثاء 05 أبريل 2016

"البريد " تصدر طابعا تذكاريا احتفالا باليوبيل الما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفي المنشاوي :
قالت نقابة الصحفيين، أنه بمناسبة احتفال النقابة باليوبيل الماسي ومرور 75 عاماً على إنشائها أصدرت الهيئة العامة للبريد طابعاً تذكارياً مشاركة منها في هذا الحدث.
كما أعلنت نقابة، أن الاحتفال باليوبيل الماسي للنقابة سيبدأ في الخامسة مساء الأحد المقبل، الموافق 10 أبريل في مقر النقابة.

ويتضمن الحفل، معارض وصورا ورسوما ووثائقا تعبر عن تاريخ النقابة العريق، فضلا عن معارض كتب وتكريم النقباء الراحلين، وفيلما وثائقيا عن تاريخ النقابة من 31 مارس 1941 وحتى 31 مارس 2016، كما يختتم الافتتاح بحفل الموسيقى العربية.

وأشارت النقابة، إلى أنه في الثلاثاء الموافق 12 أبريل ستقام احتفالية تحت عنوان "توثيق كفاح الصحفيات المصريات"، على أن تختتم فعاليات الأسبوع الأول في الخميس الموافق 14 أبريل باحتفالية تحت عنوان "يوم مع هيكل" يشارك فيها الكاتب الكبير طلال سلمان، مؤسس تحرير صحفية "السفير" اللبنانية، والدكتور جميل مطر، ومجموعة من كبار الكتاب والمفكرين المصريين والعرب، وأسرة الكاتب الراحل.

وأضافت النقابة، أن فعاليات الأسبوع الثاني للاحتفالية ستشهد انعقاد المؤتمر العام الخامس للصحفيين تحت عنوان "نحو بيئة تشريعية جديدة"، وذلك في الفترة من الأحد 17 إلى الأربعاء 20 أبريل.

فيديو قد يعجبك: