إعلان

السيسي يهنئ البابا تواضروس بعيد القيامة المجيد

12:12 م السبت 30 أبريل 2016

السيسي يهنئ البابا تواضروس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي برقية تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد، أعرب فيها عن أصدق تهانيه وأطيب تمنياته له ولجميع الإخوة المسيحيين بموفور الصحة والسعادة ولوطننا الحبيب مصر بدوام العزة والرفعة.

كما بعث الرئيس السيسي برقية تهنئة إلى مسيحيي مصر بالخارج بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد، متمنيا لهم النجاح والسعادة.

وأوفد السيسي، مصطفى شريف محمود رئيس ديوان رئيس الجمهورية إلى كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالعباسية لتقديم التهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني والأقباط الأرثوذكس بعيد القيامة المجيد وحضور الاحتفال المقام بالكاتدرائية.

كما أوفد أمناء رئاسة الجمهورية للتهنئة وحضور احتفالات الطوائف المسيحية بعيد القيامة المجيد وهم محمد نجم الأمين برئاسة الجمهورية إلى طائفة الأقباط الكاثوليك، وكريم الديواني الأمين برئاسة الجمهورية إلى طائفة الأقباط الإنجيلية، وعبد العزيز الشريف الأمين برئاسة الجمهورية إلى طائفة السريان الأرثوذكس، وحسام زعتر الأمين برئاسة الجمهورية إلى طائفة الروم الأرثوذكس، ومحمد يحيى الأمين برئاسة الجمهورية إلى طائفة الروم الأرثوذكس.

كما أوفد الرئيس السيسي اللواءات للتهنئة وحضور احتفالات الطوائف المسيحية بمناسبة عيد القيامة المجيد وهم اللواء شرطة إبراهيم الشناوي إلى طائفة الروم الكاثوليك، واللواء شرطة رجائي نيازي على عبد اللطيف إلى طائفة السريان الكاثوليك، واللواء شرطة سامى أحمد عبد المجيد أحمد إلى طائفة الموارنة الكاثوليك، واللواء شرطة عادل محمد محمود على الزنكلونى إلى طائفة الكلدان الكاثوليك، واللواء شرطة عاطف عبد المجيد محمد بنداري إلى طائفة اللاتين الكاثوليك.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: