إعلان

شقيقة مُختطِف الطائرة المصرية: "ملهوش في السياسة"

11:54 ص الأحد 03 أبريل 2016

ختطِف الطائرة المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

قالت فكرية مصطفى، شقيقة سيف الدين مصطفى، المتهم بخطف الطائرة المصرية من مطار برج العرب لمطار لارنكا بقبرص، إن شقيقها شخص طبيعي، ولا يعاني من أي مرض نفسي أو عقلي، لافتة لاختطافه الطائرة لرؤية أبنائه فقط، حسب قولها.

وأضافت مصطفى، في مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة"، المُذاع على قناة "المحور"، مساء أمس السبت، "لم يكن لدي علم بما قام به شقيقي، هو في حد بالعقل يخطف طيارة، وأنا فوجئت بما حدث، ومشكلته الحقيقية إن عنده جنون بأولاده، ويريد السفر لهم دائمًا، وهو لم يؤد الخدمة العسكرية وغير قادر على استخراج جواز سفر، وقام بتزوير جواز سفر وسافر للخارج، وتم سجنه بسبب تزوير لجواز سفره، وأصبح غير قادر على السفر، وشقيقي ليس نصاب ولا محترف نصب كما يقال، وطلب مني 100 جنيه قبل خطف الطائرة".

وأشارت شقيقة خاطف الطائرة المصرية، لاتصاله بها، بعد اختطاف الطائرة، وإخباره لها من قبرص بالواقعة، لافتة إلى أن السبب الرئيسي لاختطافه الطائرة هو رغبته في رؤية ابنائه بقبرص، بعد وفاة ابنته منذ سنوات.

وفيما يتعلق بمطالبة سيف الدين مصطفى بالإفراج عن عدد من السجينات بعد اختطافه للطائرة، أكدت فكرية مصطفى عدم اهتمام شقيقها بالسياسة وعدم انتمائه لأي جماعة أو أحزاب سياسية، مشيرة لتلقيها مكالمة من شقيقها عقب إلقاء القبض عليه في قبرص بعد تحرير الطائرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان