إعلان

الحكومة تُعلن عودة التوقيت الصيفي بداية من يوليو المقبل

05:17 م الخميس 28 أبريل 2016

الحكومة تُعلن عودة التوقيت الصيفي بداية من يوليو ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

اجتمع اليوم الخميس، مجلس الوزراء برائسة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزارء، لمناقشة مجموعة المشروعات.

ووافق مجلس الوزراء، على تطبيق التوقيت الصيفي اعتباراً من منتصف ليل يوم الخميس الموافق 7 يوليو من هذا العام، وحتى نهاية أكتوبر، على أن يتم اتخاذ الإجراءات التشريعية في هذا الشأن.

من ناحية أخرى، أكد مجلس الوزراء، أن الحكومة جاهزة لتقديم كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال شهر رمضان المعظم، وفي مقدمة ذلك توافر كافة السلع الأساسية اللازمة للمواطنين بالكميات والأسعار المناسبة، والاطمئنان على التوريدات اللازمة من اللحوم والدواجن والزيوت والسكر وغيرها من السلع الأساسية لضخها في كافة المجمعات الإستهلاكية.

وأشار المجلس، إلى أن الحكومة حريصة أيضاً على تحقيق الخطوات اللازمة لضبط الأسواق ومراقبة الأسعار، وتنفيذ خطة لنشر السلاسل التجارية والمجمعات والمنافذ الثابتة والمتحركة في كافة المناطق والمحافظات.

وتم استعراض الإجراءات الخاصة بمبادرة "أهلاً رمضان" الذي سيتم تنفيذها خلال الشهر الفضيل برعاية رئيس الجمهورية، والتي تتضمن توفير كافة السلع الأساسية التي يحتاجها المواطنون من خلال إقامة معرض على الأقل بكل محافظة، بالإضافة إلى تسيير قوافل إلى المناطق الأكثر احتياجاً لتوفير كل ما يحتاجه المواطنين في تلك المناطق.

فيديو قد يعجبك: