إعلان

مصطفي بكري عن القتلي المصريين في ليبيا: "هل أعجبتكم الفوضى"

09:37 ص الخميس 28 أبريل 2016

مصطفي بكري عضو مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

استنكر مصطفي بكري، عضو مجلس النواب، مقتل 16 مصرياً في ليبيا، قائلا :" مقتل ستة عشر مصريا في منطقة ابي الوليد في ليبيا هو دليل جديد علي الفوضى السائدة هناك ، لا حكومة ولا أمن ولا استقرار".

وقال بكري، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الخميس، "إن كل شيء مباح علي الارض الليبية، الحكومة المصرية مطالبه باتخاذ اجراءات قويه لمنع المصريين من السفر الي مناطق الفوضى ومنها ليبيا".

وتابع قائلا :" ارتفاع عدد الشهداء المصريين في ليبيا وفقا لتصريح القائم بالأعمال الليبي في مصر، هل رأيتم ربيعكم العبري، هل أعجبتكم الفوضى يا دعاة الفوضى نحن ندفع الفاتورة من دماء أبنائنا، كما يدفع أشقاءنا العراقيين والليبيين والسوريين واليمينيين الثمن، هل يعرف الخونة والمتآمرون انه لولا جيش مصر العظيم لانهارت الدولة المصرية ومؤسساتها علي يد هؤلاء الذين أشاعوا الفوضى في مصر واسقطوا الشرطة وسعوا الي جر الجيش للصدام".

وأضاف: "رحم الله شهدائنا والهمنا الصبر ، اللعنة علي الارهابيين ومن يساندهم من الداخل والخارج ثلاثون شهيدا سقطوا في اخر حصر حتي الان ولاتزال المطاردات للمصريين تجري علي قدم وساق علي يد المجرمين".

فيديو قد يعجبك: