إعلان

فيديو يكشف تفاصيل اطلاق ضابط شرطة النار على سائق ميكروباص بالألف مسكن

12:42 ص الخميس 28 أبريل 2016

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -(مصراوي):

تداول رواد التواصل الاجتماعي، فيديو يكشف تفاصيل ما بعد اطلاق ضابط شرطة النار، على سائق ميكروباص بمنطقة النزهة في الألف مسكن بعد مشادة كلامية بينهما.

وقال مصدر أمني في تصريح لمصراوي، إن التحريات أثبتت أن ضابط الشرطة قام باستيقاف السائق، وطلب منه إبراز رخصته، فرفض المجني عليه، فوقعت بينهم مشاداة كلامية تطورت إلى التشاجر بالأيدي، قام على إثرها ضابط الشرطة بإطلاق الرصاص على السائق ما أسفر عن إصابته بكتفه الأيسر.

وتابع المصدر، أنه تم ضبط ضابط الشرطة المتهم، والتحفظ على سلاحه الميري، وجاري إحالته إلى النيابة لمباشرة التحقيقات.

ومن جانبه، قرر وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار، إحالة النقيب أحمد سمير نصار الضابط بالإدارة العامة للمعلومات والتوثيق إلى النيابة العامة وإيقافة عن العمل تمهيداً لإحالة للإحتياط وذلك لقيامه بإصابة سائق سيارة أجرة " ميكروباص " بطلق نارى بالفخذ إثر حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة بسبب إعاقة السائق للطريق تدخل على إثرها مجموعة من السائقين لمناصرة زميلهم ، حيث قاموا بالتعدى على الضابط وإحداث إصابات به مما دعاه إلى إستخدام سلاحة وإطلاق العيار النارى.

قامت الأجهزة الأمنية بضبط أطراف المشاجرة والسلاح المستخدم وتحرير المحضر اللازم ونقل المصاب إلى المستشفى وإتخاذ الإجراءات القانونية .

فيديو قد يعجبك: