إعلان

المصريون في لندن ينظمون وقفة بالشموع دعما لأسرة المهندس شريف حبيب

11:57 م الأربعاء 27 أبريل 2016

شريف عادل حبيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (أ ش أ):

نظم المصريون في بريطانيا مساء الأربعاء، وقفة تضامنية أمام منزل المواطن المصري عادل حبيب ميخائيل- والد المهندس شريف عادل حبيب - الذي توفي يوم الاثنين في حريق تتعامل مع الشرطة البريطانية بشكوك جنائية حتى الآن.

ووضع المصريون الذين توافدوا على المنزل حاملين الزهور وأقادوا الشموع للتعبير عن حزنهم وتضامنهم مع كافة أفراد أسرة المهندس الشاب.

وقدم عادل ميخائيل الشكر لجميع من حضر من المصريين على تعازيهم مواساتهم للعائلة في مصابهم، مؤكدا أن شريف هو ابن جميع المصريين، مشيدا بالدعم المستمر من قبل السفارة والقنصلية العامة.

وقال رئيس جمعية الجالية المصرية في المملكة المتحدة الدكتور جلال اسماعيل لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط "نقدم العزاء لأسرة المرحوم شريف ميخائيل في مصابهم الأليم وندعو الله أن يلهمهم الصبر على هذا المصاب"، مشيرا إلى أن الحادث أصاب جميع الجالية المصرية بالحزن الشديد نظرا لما يتمتع به المهندس الراحل شريف بأخلاقيات عالية.. وأضاف "نتمنى أن تسير التحقيقات بشكل جيد وبمنتهى الشفافية للوصول إلى حقيقة ما حدث".

ومن جانبه قدم رئيس بيت العائلة المصرية في لندن مصطفى رجب خالص التعازي لأسرة الفقيد، مضيفا أن جميع رموز الجالية المصرية متواجدون اليوم لتقديم واجب العزاء، معربا عن أمنيته في اكتمال عملية التحقيق التي تقوم بها الشرطة بسرعة حتى يعلم الجميع إذا كان ما حدث جريمة أم حادثة عادية، وتهدأ النيران المشتعلة في قلب أسرته.

وقال عضو مجلس إدارة الجالية المصرية عزت كشك "إن جميعنا هنا لتقديم العزاء ودعم الأسرة"، مضيفا أنها أسرة يشهد لها الجميع بالأخلاقيات العالية، مشددا على أنه يشعر بصدمة كبيرة منذ أن سمع الخبر.

وأكد كشك أن جميع المصريين في بريطانيا مستعدون لتقديم كل الدعم والمساعدة لأسرة عادل ميخائيل في هذا الوقت الصعب الذي تمر به.

ومن جانبها، قالت المواطنة المصرية ماجدة صقر، إن الوقفة التضامنية اليوم تهدف إلى مواساة ودعم أسرة المهندس شريف ميخائيل، لافتة الى أنه رغم أن هناك شكوكا حول الحادث، إلا أنه يجب على الجميع الانتظار حتى ظهور النتائج.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: