إعلان

الإذاعة تحتفل بعيد العمال بتقديم فترات مفتوحة ودراما ومسلسلات خاصة

05:20 م الأربعاء 27 أبريل 2016

الإذاعة المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي :

تحتفل الإذاعة المصرية بيوم عيد العمال من خلال مجموعة من الفترات المفتوحة والبرامج والدراما والمسلسلات التي أعدت خصيصاً للاحتفال بالمناسبة.

وقالت رئيس الإذاعة نادية مبروك، إن كل الشبكات الإذاعية تحتفل بما يتناسب مع خطابها الإعلامي، وتم اعتماد خطط جميع الشبكات والخدمات الإذاعية المقترحة للاحتفال بهذه المناسبة ، مشيرة إلى أن جميع الخطط تركز علي أهمية العمل والمجتمع المنتج وأن العمل هو سبيل نهضة الأمم.

وأوضحت أن شبكة البرنامج العام فضلاً عن فتراتها وبرامجها الكثيرة ستقدم مجموعة من التمثيليات والدراما التي دارت حول العمل وأهميته منها علي سبيل المثال دراما "عمال بلدنا يا موتور"، والصورة الغنائية "البنايين".

كما تقدم شبكة الشباب والرياضة، مجموعة من البرامج والفترات المفتوحة منها "بأيدينا نبنيها"، بشرة خير، وعمال ونقابات، بينما تهتم الشبكة الثقافية بتاريخ الحركة النقابية المصرية والمجتمع المنتج من خلال انفتاح علي الحركة النقابية العالمية.

وأشارت إلي أن شبكة الإذاعات الإقليمية ستقدم - من خلال خدماتها الإذاعية المختلفة فتقدم إذاعة الوادي الجديد " أيد شغالة، العمل واجب، وتقدم إذاعة وسط الدلتا حكاية يوم العمال ، يوم عيدك يا بطل ، وتقدم إذاعة جنوب سيناء مصر النهارده وعلي مائدة الجوار ، وتقدم إذاعة القناة عبر مين زيك.

بينما تلتقي إذاعة القاهرة الكبري بالمكرمين في عيد العمال وتقدم دليل العاملين، وتقدم إذاعة الإسكندرية "عمار يا إسكندرية مجتمع الإنتاج"، وتقدم إذاعة مطروح فرص عمل والعمل شرف هذا فضلاً عن فترة البث الموحدة لإذاعات الشبكة الإقليمية التي تحتفل بهذه المناسبة.

واختتمت نادية مبروك رئيس الإذاعة تصريحها بقولها: "إن يوم الاحتفال سيشهد - أيضاً - عدة انتقالات خارجية لنقل كل الفعاليات الخاصة بالمناسبة علي الهواء مباشرة".

فيديو قد يعجبك: