إعلان

"الكهرباء" تكشف تفاصيل مصرع محصل على يد مواطن أثناء دفع الفاتورة

11:47 ص الأربعاء 27 أبريل 2016

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

كشف الدكتور محمد اليماني، المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن استعدادات الوزارة لصيف 2016 من خلال التنسيق مع وزارة البترول لتوفير الوقود اللازم لمحطات توليد الكهرباء وإنتهاء برنامج صيانة محطات الكهرباء نهاية شهر أبريل الجاري والذي بدأ في شهر سبتمبر من العام الماضي لرفع كفاءة المحطات.

وأضاف اليماني في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح أون" المذاع على قناة "أون تي في" اليوم الأربعاء بأن وزارة الكهرباء مستمرة في دعم شرائح القطاع المنزلي الأقل استهلاكا للكهرباء، وذلك من خلال تحمل الدولة الفارق بين تكلفة الكيلو وات والتي تصل ل62 قرش وبين سعر الكيلووات على فاتورة الكهرباء والذي يصل في الشريحة الأولى إلى 7.5 قرش والشريحة الثانية 14 قرش وتتحمل الدولة باقي التكلفة.

وعن مقتل محصل الكهرباء على يد مواطن أثناء تحصيل الفاتورة في مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية أوضح المتحدث باسم وزارة الكهرباء أن المحاسب ياسر وهدان القائم بأعمال رئيس التحصيل الهندسي بمدينة بلقاس توجه لمنزل أحد المواطنين الذي كان لديه شكوى من فاتورة الكهرباء وحدثت مشادة بينهما نتج عنها مصرع المحاسب ياسر وهدان.

وأشار الدكتور محمد اليماني بعد ذلك لمتابعة الوزارة التحقيقات في الحادث ومشاركة شركة شمال الدلتا في مراسم عزاء المحصل وصرف كافة مستحقاته لأسرته.

فيديو قد يعجبك: