إعلان

القوى العاملة : صرف 2 مليون جنيه إعانات لـ3595 عامل بـ شركة" يونيراب"

11:37 ص الأربعاء 27 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

وافق وزير القوي العاملة محمد سعفان ، علي صرف مليونين و699 ألفا و405 جنيهات، من صندوق إعانات الطوارئ بالوزارة لـ 3595 عاملا بالشركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج "يونيراب" بالإسكندرية، وفقا للكشوف الواردة من الشركة والمعتمدة من التأمينات.

ووفقا لبيان صحفي، اليوم الأربعاء، أصدر الوزير توجيهاته لمدير مديرية القوي العاملة بمحافظة الإسكندرية محمد قنديل، ببدء الصرف فورا بمقر الشركة بمعرفة صراف المديرية وبمعاونة الإدارة العامة لرعاية القوى العاملة.

وأوضح سعفان، أنه بصرف الدفعة السادسة يكون إجمالى مبلغ الدفعات التى تم صرفها للعاملين بالشركة حتى الآن 14 مليونا و819 الفا و395 جنيها.

وقال سعفان، إن صرف هذه الدفعة جاء لتعثر هذه الشركة في صرف أجور عمالها نظرا للظروف الاقتصادية التى تمر بها، لاستقرار العمل والعمال داخل هذه المنشأة ، من صندوق إعانات الطوارئ بالوزارة المنشأ بغرض مساندة الشركات التي تتوقف عن صرف أجور العمال بها بسبب ظروف اقتصادية ألمت بها حتى تخطي الأزمات واستمرار الإنتاج، وبالتالي زيادة الاستثمارات وتحقيق التنمية الاقتصادية، وتعويض العمال في المنشآت المتعثرة وغير القادرة على صرف أجورهم ومساعدتهم على مواجهة متطلبات المعيشة لحين تحسن الأحوال المالية للمنشأة

فيديو قد يعجبك: