إعلان

عبدالعال: الموازنة والخدمة المدنية على رأس أولويات البرلمان

03:28 م الأحد 24 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

اكد الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، أن قانون الخدمة المدنية من القوانين ذات الأولوية التي سيناقشها المجلس في الفترة المقبلة.

وأوضح عبدالعال خلال لقائه بمجلس إدارة شعبة المحررين البرلمانيين، أن المجلس سيبدأ على الفور خلال الأيام المقبلة فى مناقشة الموازنة العامة للدولة.

وأضاف أن المجلس سيعمل خلال شهر رمضان حتى ينتهى من بعض القوانين، والتي يأتي على رأسها قانون المفوضية العليا للانتخابات وقانون بناء الكنائس وغيرها من القوانين الضرورية الأخرى.

وتعهد عبدالعال بحل مشاكل الصحفيين، سواء تلك المتعلقة بشرفة الصحافة أو حرية الحركة داخل المجلس وكذلك الخدمات اللوجستية المتعلقة بالانترنت وغيره والسفريات للخارج والداخل.

ومن جانبه اكد المستشار أحمد سعد الدين الأمين العام للمجلس أن المجلس قد يضطر لمواصلة العمل بلا عطلة برلمانية من أجل أنجاز المهام الكثيرة الموكلة له فى الفترة المقبلة.

وأضاف أنه فيما يخص بعض المشاكل التى يعانى منها الصحفيين، سيتم تلافيها والعمل على حلها وعلى رأسها زيادة سرعات وسعات الإنترنت والانتهاء من المركز الصحفي المُحدّث وحل مشاكل التقارير التي توزع على الصحفيين والسفريات وتغطية اللجان.

فيديو قد يعجبك: